أحدث إصدارات باكو رابان

باكو رابان وكالة ودار أزياء فرنسية، تأسست في العام 1966 على يد المصمم الفرنسي من أصل أسباني فرانسيسكو باكو رباندي كويرفو، واشهرت الوكالة باسم باكو رابان

بدأت عطور باكو رابان بالظهور في العام 1969، مع إصدار العطر النسائي الأول (كالاندر)، تلاه سلسلة من العطورات المقدمة للرجال والنساء والتي كانت باكو رابان تقدمها في زجاجات مميزة وملفتة جداً، وقد كانت عطور باكو رابان تصدر بالتعاون مع وكالة (بويج)، وفي العام 1978 قامت باكو رابان بإنشاء مصنع خاص لعطورها في مدينة شارتر بفرنسا. تشكل عطور باكو رابان مجموعة من أكثر من 80 عطر تم إنتاج أقدمها في العام 1969، وأحدثها في العام 2018.

ولعل أحدث هذه العطور هي:

  • باكو رابان بلاك إكس إس – أو دو برفيوم للنساء:

 وهو عطر مميز بنفحات التوت البري, الفلفل الوردي والتمر هندي في المقدمة مع الورد, البنفسج الأسود في قلب العطر ويختتك بخشب الصندل, أخشاب الماسويا وقشور الفانيلا السوداء لتحصلي على رائحة فواحة لإمرأة جريئة.

  • بيور إكس إس فور هير من باكو رابان للنساء:

عطر الأنوثة لأنثى تطلق لنفسها العنان لتفجير طاقتها والتعبير عن نفسها. عطر بمكونات مميزة من الإيلنغ, الفانيلا, الفشار, أمبريت, براعم البرتقال, الخوخ والمسك الأبيض.

  • عطر باكو رابان ليدي مليون لاكي أو دو تواليت للنساء:

عطر جديد من باكو رابان بمكونات تبدأ بتوت العليق ويتوسطه باقة من الورد, الياسمين والبندق ويختتم بالعسل, والأخشاب. وهو مثالي لأجواء الصيف الحارة.

  • عطر باكو رابان إنفيكتوس أكوا – أو دو تواليت للرجال:

عطر يعيد موضة العطور المائية وهو مستوحى من الروح الرياضية, المنافسة والإنتصار. يبدأ بمزيج من الجريب فروت , الفلفل الوردي  ويتوسطه ماء البحر وأزهار البنفسج  ويختتم بمزيج من أخشاب العنبر , خشب الغاياك .

يأتي العطر في زجاجة رائعة وملفتة و مستوحاة من شكل الكأس , باللون الفضي وبتأثير الزجاج .

  • عطر باكو رابان بلاك إكس إس للرجال:

توليفة مثيرة تبدأ برفقة قمة عطرية ساحرة من الحمضيات، المرمية، المخملية والليمون. ويتبعها قلب زهري أنيق برفقة حب الهال، القرفة، شوكولاتة وبلسم تولو. في حين تختتمها قاعدة العطر مع شجرة الابنوس، خشب الورد، باتشولي والعنبر الأسود.

0

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلة المشتريات