عطر جيرلان لوم إيديال … العطر مثالي للرجل المثالي

الرجل المثالي قد لا يكون موجودًا ، لكن العطر المثالي موجود وجيرلان لوم إيديال هو ذلك العطر.
هذا الكولونيا الرائعة تلبي جميع رغباتك العطرية, كل ما يمكن أن تتخيل وجوده في رجل مثالي ستجده حتما في هذه الرائحة المميزة. مزيج مثالي من الحلاوة والقوة والنعومة والذكورة مع جرعة من الجاذبية الجنسية المسكرة التي تم إلقاؤها جيدًا.
الشيء الوحيد الذي يذكرنا أنها جيرلان ، هو الجودة والعمق والجمال التي لا مثيل لها. نادراً ما تأخذ كولونيا الرجال الأنفاس ، لكنجيرلان لوم إيديال تفعل ذلك. تجربة جسدية تسحرني وتوقفني في مساراتي. أنا حتما مدمن هذا العطر.
في البداية ، يفتتح العطر بمزيج من اللوز الحلو اللذيذ الذي يتم استخدامه في كولونيا للرجال. ولكن أجد أنه من الصعب تصديق أن هذه النوتة العطرية لم تبرز في كولونيا عريقة من قبل لأنها تضيف عمقًا غنيًا بالكريمة يعد مزيجًا مثاليًا بين الحلو والرجولي. لكن جمع العطر بين اللوز مع روائح روزماري ، وزهر البرتقال ، والحمضيات ، وستحصل على الفوارق الدقيقة التي تجعل من رأسك يدور! نفحة واحدة من هذا والنساء في كل مكان سوف تقفز في أحضان الرجل الذي يضع هذا العطر!
وهذا المزيج من رائحة الإدمان يدوم إلى حد كبير منذ البداية وحتى النهاية ، حيث يجف إلى نوتة قصيرة من نجيل الهند الجاف ، وخشب الأرز الأخضر ، والجلود الغنية ، و فول التونكا الملساء. مع الحفاظ في نفس الوقت على كريمات الأميريت المسكرة التي تضعف أعصابك أمام هذا العطر.
هذا المزيج الفريد من نوعه يثير شعورًا غريزيًا مغنطيسيًا ، يجذبني إلى أصل الرائحة مثل العث إلى اللهب – لا تستطيع مقاومته.

إنه ليس معقدًا بأي حال من الأحوال ، من ناحية جيرلان ، لكنه عطر ليس به خطأ. في الواقع ، من المفاجئ أن تجد كولونيا من جيرلان بهذا التأثير العميق! إنه قادرعلى تغطية كل ما تريده في كولونيا من الحلو إلى الخشبي ، من الأنوثة إلى الرجولة ، من الهواء إلى الأعماق ، ومن الحديث إلى المتطور ؛ ومن هنا تأتي كلمة “المثالي” في مكانها الصحيح باسم العطر.
يبدأ العطر بنفحات ذكورية تتعمق في قطعة ذكورية ما مميزة. ومع ذلك ، بفضل سلاسة هذا العطر يمكن إرتداءه من قبل الرجال والنساء على حد سواء.
في الحقيقة ، لا يوجد عطر يضاهي جيرلان مناسب للرجال الذين يعتزوا برجولتهم وشخصيتهم ويريدوا أن يكونوا محط الإنتباه وموضع لفت الأنظار.
يلعب العطر سحره الجذاب بطريقة غامضة لا يعرفها كل من يشتمها ، فهو يجعلك تستسلم بسرعة إلى تعويذته المخيفة ليأسرك بروعته.
إنه عطر فريد من نوعه حديث ولكن ليس بطريقة أكثر ذكاءً وثقة. إنه أنيق ومتطور في حداثة وينفث في جميع الصفوف الموجودة عادة في. الرجل الذي يرتدي هذا العطر متأكد من نفسه ولكنه ليس مغرورًا ويبقي قدمًا واحدة على الأرض والأخرى في السحب. رجل ذكي ولكن حالم في نفس الوقت. إنه قوي لكنه متواضع وقوي ولكنه رومانسي وواثق في نفسه, رجل يمكن أن يكون كل ما تحتاج إليه. يمكن أن يكون جيدا جدا!
هل تؤمن بهذا العطر كرجل مثالي؟ حسنًا ، إذا لم تكن تؤمن بذلك ، سأطلب منك تجربة هذا العطر، وقد تصبح مؤمنًا بعدها!

0

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلة المشتريات